د. مرام المصري

د. مرام المصري

معلومات عن :د. مرام المصري

التخصص:أسنان-اخصائية تقويم الاسنان

الجنسية:سورية

الشهادة العلمية: خريجة كلية الطب جامعة دمشق

تعتبر د. مرام المصري واحدة من ألمع أطباء مجال طب الأسنان وتخصص تقويم الأسنان، حيث قدمت إسهامات كبيرة في هذا الميدان. تتمتع بخبرة طويلة ومعرفة عميقة في مجالها، مما يجعلها رمزًا للتفوق والاحترافية في عالم طب الأسنان.

من هي د. مرام المصري؟

  • أخصائية تقويم أسنان والفكين بمركز إشراقة الابتسامة.
  • ماجستير وتقويم الأسنان من جامعة دمشق.
  • حائزة على البورد السوري لتقويم الأسنان.
  • خبرة 10 سنوات بمجال نقويم الأسنان.
  • كورس تقويم الأسنان الشفاف invisalign.
  • حاصلة على دورات في التقويم.

السيرة الذاتية د. مرام المصري وتدريبها

  1. التحصيل الأكاديمي المميز: د.مرام المصري بدأت رحلتها في مجال طب الأسنان من خلال تحصيلها الأكاديمي المميز في كلية الطب جامعة دمشق. حيث حصلت على درجة البكالوريوس في طب الأسنان، وبرزت بتفوقها في مجموعة من المواد الأساسية.
  2. أخصائية تقويم الأسنان والفكين بمركز إشراقة الابتسامة: من خلال شغفها واهتمامها بمجال تقويم الأسنان، قررت د. مرام المصري الانخراط في برنامج تخصص متقدم في تقويم الأسنان. خلال هذا التدريب، اكتسبت المهارات والخبرات اللازمة لفهم التحديات التي تواجه مرضى تقويم الأسنان.
  3. الدورات التكميلية: تواصلت د.مرام المصري تطوير مهاراتها ومعرفتها من خلال حضور العديد من الدورات التكميلية في مجال تقويم الأسنان. كانت هذه الدورات فرصة لها للتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات في هذا الميدان المتطور.
  4. الخبرة العملية: بعد اكتسابها الأساس النظري، انخرطت د. مرام المصري في تجربة عمل عملية في عيادات طب الأسنان ومراكز تقويم الأسنان. هنا، كانت لديها الفرصة لتطبيق المفاهيم النظرية وتحسين مهاراتها العملية.
  5. الابتكار والبحث العلمي: أظهرت د.مرام المصري اهتمامًا بالابتكار والبحث العلمي في مجال تقويم الأسنان. شاركت في العديد من الأبحاث والدراسات التي تهدف إلى تحسين وتطوير الطرق والتقنيات المستخدمة في هذا الميدان.

باختصار، يتجلى التفرغ والتفاني في التعليم والتدريب لدى د. مرام المصري من خلال تحصيلها الأكاديمي المميز والتدريب المتقدم في مجال تقويم الأسنان، مع التزامها بالابتكار والتطوير المستمر.

التخصص في تقويم الأسنان

  1. اختيار المسار المهني: بدأت د.مرام المصري رحلتها المهنية بتحديد توجهها نحو مجال تقويم الأسنان، حيث تعكس هذه الخطوة اهتمامها العميق بتحسين صحة الفم والأسنان وتقديم الرعاية الشاملة.
  2. تخصص أكاديمي متقدم: بعد إكمال درجة البكالوريوس في طب الأسنان، اتجهت د.مرام المصري نحو الاختصاص في تقويم الأسنان. قررت أن تكون جزءًا من الفئة الحاصلة على تدريب متقدم في هذا المجال، حيث استكملت برنامجًا أكاديميًا متخصصًا يشمل دراسة عميقة لتقنيات تصحيح مواضع الأسنان.
  3. تنوع التدريب: شملت رحلة تدريب د. مرام المصري تفاعلًا مع تقنيات متعددة، بدءًا من الأساليب التقليدية حتى أحدث التقنيات الرقمية. كما اكتسبت مهارات تشخيص دقيقة وخبرة في اختيار وتنفيذ الخطط العلاجية المناسبة لكل حالة.
  4. متابعة التطورات التكنولوجية: لم تكتفِ د.مرام المصري بالتدريب الأكاديمي الأساسي فقط، بل استمرت في متابعة أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال تقويم الأسنان. استفادت من التقدمات في مجالات مثل تقنيات الفحص الرقمي واستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد في تصميم التقويم.
  5. التفرغ للابتكار: تعتبر د. مرام المصري شخصًا ملهمًا في تقديم الابتكار في مجال تقويم الأسنان. قامت بتطوير وتنفيذ عدة تقنيات فعّالة وفعّالة من خلال توظيف الأساليب الحديثة لتحقيق نتائج أفضل وأسرع في تصحيح مشاكل الأسنان.
  6. التواصل مع المجتمع الطبي: تقوم د.مرام المصري بنشر معرفتها وتجاربها من خلال المشاركة الفعّالة في المؤتمرات الطبية وورش العمل، مما يسهم في تبادل الخبرات وتحفيز التقدم في مجال تقويم الأسنان.

الختام:

في نهاية المطاف، يمثل اختصاص د. مرام المصري في تقويم الأسنان مزيجًا من التحصيل الأكاديمي المميز والتدريب المتخصص والابتكار المستمر. تسعى دائمًا إلى تقديم أفضل رعاية لمرضاها والمساهمة في تطوير هذا المجال المهم في مجال الرعاية الصحية.

ريادتها في مجال التعليم والبحث

  1. مساهمات تعليمية متميزة: د. مرام المصري تبرز كرائدة في مجال التعليم، حيث قامت بتقديم مساهمات متميزة كأستاذة في إحدى الجامعات. تتمتع بقدرة استثنائية على نقل المعرفة وتوجيه الطلاب نحو فهم عميق لمجال تقويم الأسنان.
  2. مشاركة فعّالة في الورش والدورات التدريبية: تستمر د.مرام المصري في ريادة مجال التعليم من خلال مشاركتها الفعّالة في تقديم ورش العمل والدورات التدريبية. تسعى جاهدة لنقل خبراتها وتجاربها إلى الأجيال الجديدة من الأطباء وطلاب طب الأسنان.
  3. إشراف على الأبحاث الطلابية: تلعب د. مرام المصري دورًا هامًا في تشجيع البحث العلمي بين الطلاب. تقوم بإشراف الطلاب على مشاريع البحث المختلفة في مجال تقويم الأسنان، مما يسهم في تنمية قدراتهم البحثية والعلمية.
  4. المساهمة في تطوير المناهج الأكاديمية: تسهم د.مرام المصري بفاعلية في تطوير المناهج الأكاديمية لتخصص تقويم الأسنان. تعمل على تحديث المواد الدراسية وتضمين أحدث التقنيات والابتكارات في المجال لضمان تأهيل الطلاب بشكل شامل.
  5. نشر الأبحاث العلمية: تقوم د. مرام المصري بنشر الأبحاث العلمية في المجلات الطبية المحكمة، حيث تسهم في إثراء المعرفة العلمية في مجال تقويم الأسنان. تعكس هذه النشرات البحثية التزامها بالتطوير المستمر والتحديث في مجال عملها.
  6. المشاركة في المؤتمرات الدولية: تتألق د. مرام المصري في المجتمع العلمي من خلال مشاركتها في المؤتمرات الدولية. تقوم بتقديم أبحاثها وتجاربها الناجحة، وتبادل الأفكار مع باحثين وأطباء من مختلف أنحاء العالم.

الختام:

د. مرام المصري تظهر كشخصية ريادية في مجال التعليم والبحث في طب الأسنان. تسعى جاهدة لنقل خبراتها ومعرفتها إلى الأجيال الناشئة، وتستمر في المساهمة في تطوير هذا الميدان المهم من خلال البحث والتدريس.

إسهامات د. مرام المصري الاجتماعية

  1. توعية الجمهور بأهمية العناية بالصحة الفموية: د. مرام المصري تلتزم بتوعية الجمهور حول أهمية العناية بالصحة الفموية. تُنظم حملات توعية في المدارس والمجتمعات المحلية لتسليط الضوء على العلاقة بين الصحة الفموية والصحة العامة.
  2. المشاركة في الحملات الاجتماعية: تشارك د. مرام المصري بفاعلية في حملات اجتماعية تهدف إلى دعم الصحة العامة. يمكن أن تتنوع هذه الحملات بين التوعية بأمراض الفم والأسنان وتشجيع على العادات الصحية في الحياة اليومية.
  3. العمل التطوعي في المستشفيات والمراكز الصحية: تسهم د. مرام المصري في تحسين الرعاية الصحية من خلال العمل التطوعي في المستشفيات والمراكز الصحية. تقدم خدمات طب الأسنان للفئات الأكثر احتياجًا، مما يساهم في تحسين الصحة العامة.
  4. تقديم خدمات طب الأسنان بأسعار مخفضة: تسعى د. مرام المصري إلى توفير فرص الرعاية الصحية للجميع، بما في ذلك الأشخاص ذوي الدخل المحدود. تقدم خدمات طب الأسنان بأسعار مخفضة أو حتى مجانية في بعض الحالات.
  5. دعم الجمعيات الخيرية والمؤسسات الصحية: تساهم د. مرام المصري في دعم الجمعيات الخيرية والمؤسسات الصحية من خلال التبرعات والمشاركة في الفعاليات الخيرية. تدرك أهمية الدعم المجتمعي في تحسين الرعاية الصحية وتعزيز الوعي بصحة الفم والأسنان.
  6. تشجيع على التعليم الصحي: تقوم د. مرام المصري بتشجيع الشباب على اتخاذ مسارات في مجالات الطب وطب الأسنان. تقدم دعمًا وتوجيهًا للطلاب الطموحين، مما يسهم في بناء جيل مستقبل ملتزم بتحسين الصحة العامة.
ابدأ كتابة أسم المنتج لرؤية المنتجات التي تبحث عنها.

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.